انتقالي حضرموت يقر برنامج تصعيدي لتمكين أبناء المحافظة من التحكم بثرواتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


احتضن مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، صباح اليوم الخميس، لقاء تشاوريا موسعا، شارك فيه عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، وأعضاء الهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية .

ووقف اللقاء الذي رأسه العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، أمام التسارع الخطير في تدهور العملة المحلية ، وماتبعها من ارتفاعات في أسعار السلع الغذائية .

داعيا السلطة المحلية بالمحافظة إلى الوقوف في صف المواطنين ، وتبني قضاياهم ومظالمهم ، والتعاطي بصدق ومسؤولية مع معاناتهم اليومية ، والإنصات لمطالبهم في محاربة الفساد في إداراتها ، وإيقاف التعامل مع شرعية الفنادق ، وعدم الركون على الوعود العرقوبية ، التي كررت اطلاقها عند كل هبة غضب ينفذونها .

مؤكدا على حق أبناء حضرموت في الجهر بالشكوى والتذمر والخروج للتظاهر ، وصولا إلى التصعيد بالعصيان المدني .

وأقر الاجتماع تنفيذ برنامج تصعيدي ، يتبنى مطالب أبناء المحافظة ، الذين أرهق كاهلهم الغلاء والارتفاع اليومي للأسعار ، وبات الكثير منهم لايستطيع توفير الاحتياجات الأساسية لأسرته .

حاثا أبناء المحافظة إلى التفاعل مع البرنامج التصعيدي ، الذي يسعى إلى تمكينهم من عائدات ثروات محافظتهم ، ورفع الجور والغلاء عنهم .

ويتضمن البرنامج التصعيدي إقامة فعالية جماهيرية عصر السبت ، بحي الشهيد خالد والدعوة إلى عصيان مدني شامل يوم الأحد.

بالإضافة إلى تنفيذ وقفة احتجاجية عصر غد الجمعة ، للتنديد باستفزازات شرعية الفنادق ورفضا لقراراتها العبثية باتخاذ مدينة مقرا لمجلس نوابها اللاشرعي ، واعتزام رئيسه زيارة المكلا .

وجدد اللقاء التأكيد على دعم انتقالي حضرموت للفعاليات والتحركات التي تقوم بها النقابات ومنظمات المجتمع المدني ، تنديدا بفساد شرعية الفنادق وعجزها عن معالجة التدهور الاقتصادي وانهيار العملة .

حاثا جماهيره وأنصاره على المشاركة في تلك الفعاليات وتصدر صفوفها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يقر برنامج تصعيدي لتمكين أبناء المحافظة من التحكم بثرواتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق