الهيئة التنفيذية لمنسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوي وتتخذ جملة من القرارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة ابين صباح اليوم اجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر رئيس المنسقية.

وفي بداية اللقاء عبرت الهيئة عن شكرها وامتنانها للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس على دعمه المتواصل لجامعة ابين ونشاط المنسقية.

وثمنت الهيئة دور قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين ممثلة بالاستاذ محمد احمد الشقي على اشرافة المتواصل ودعمه لانجاح كافة انشطة المنسقية.

وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها واهمها اقرار المحضر السابق واقرار قبول الاعضاء الجدد المنتسبين لعضوية المنسقية في كليتي التربية زنجبار وكلية التربية لودر.

كما اقرت الهيئة خلال اجتماعها الاعداد والتحضير لاشهار منسقيات المجلس الانتقالي في كلا من كلية العلوم الادارية والحاسوب وكلية الشريعة والقانون.

واقرت تشكيل لجنة من اعضاء الهيئة التنفيذية بالتنسيق مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة للاعداد والتحضير لتقديم تصور بتشكيل اللجنة العليا للحوار الوطني الجنوبي في محافظة ابين مع كل الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية والمشائخ والقيادات العسكرية بهدف توحيد الصف الجنوبي علئ طريق التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.

كما اقرت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة ابين في ختام اجتماعها الدوري الاعداد والتحضير لتشكيل الاتحادات الطلابية في مختلف كليات الجامعة على ان يتم اشهارها في القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية لمنسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوي وتتخذ جملة من القرارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق