أحرار حضرموت يرفضون محاولة الشرعية اليمنية عقد جلسة لمجلس النواب في سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصدر أحرار بيان هام عبروا فيه عن رفضهم محاولات اليمنية عقد جلسة لمجلس النواب في مدينة بوادي حضرموت.
وجاء في البيان:
بِسْم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل
يا أبناء حضرموت واديا وساحلا هضبة وصحراء
تظن الشرعية الاخونجية أن حضرموت هي الجدار الواطي الذي تستطيع من خلال القفز عليه ايجاد لها موطئ قدم لتمارس من خلاله عبثها وافسادها، وهاهي اليوم تحاول توطين مجلسها المرفوض شعبيا في حاضرة وادي حضرموت مدينة سيئون واتخاذ وادي حضرموت منطلقا لممارسة عبثهم وافسادهم ونهبهم لخيرات حضرموت والجنوب عموما..
إنكم أيها الأحرار مطالبون بالوقوف ضد توطين مجالس شرعيتهم الفاسدة في حضرموت الاباء التي لا تقبل الدنس، فمجلس نوابهم سيّء الصيت والسمعة هو من شرعن لحرب احتلال عام 1994م وهو من سوغ للمحتلين ممارسة كل صنوف القمع والقتل والتنكيل بحق حضرموت واهلها وهو من يواصل نهب ثروات حضرموت وتحويل عائدات هذه الثروات الى مخصصات بالعملات الاجنبية لاعضاء ذلك المجلس واسرهم وحاشياتهم ..
هي دعوة نطلقها لكل ابناء حضرموت الذين يعانون التجويع والتنكيل والافقار والتقتيل ليطلقوا هبة غضب ضد توطين مجلس نواب المفسدين في حضرموت ..
عاشت حضرموت أبية لا تقبل الدنس
وعاش الجنوب الحر من اقصاه الى اقصاه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أحرار حضرموت يرفضون محاولة الشرعية اليمنية عقد جلسة لمجلس النواب في سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق