انتقالي الصعيد يساهم في حملة ترميم الخط الرئيسي لعاصمة المديرية 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بمسهامة من بمحافظة والخيرين من أبناء مديرية الصعيد وبالتنسيق مع المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد ، تم العمل في ترميم الحفائر الممتده من مفرق الصعيد إلى مدخل عاصمة مديرية الصعيد.

وتم البد في عمل الردم صباح يوم أمس السبت من مفرق الصعيد مرورا بمنطقة صدر باراس ويهمل والمسحاء والشعب .

حيث تم ردم العديد من الحفائر المنتشرة في الخط ،والشقوق الواقعة بالخط الاسفلتي، لتسهيل حركة المرور والحفاظ على حياة مرتادي الخط العام من أبناء المديرية وزوارها. 

وجاء ذلك العمل من انتقالي المحافظة والخيرين من أبناء مديرية الصعيد بعد إهمال السلطة المحلية الإخوانية الحاكمة للمحافظة ترميم الخط الرئيسي،الذي أعلن عن توقيع اعتماده قبل عام ونصف العام.

ويأتي ذلك العمل الخيري من حرص المجلس الانتقالي الجنوبي والخيرين من أبناء المديرية ومن واجب القضاء على معاناة أبناء مديرية الصعيد من انتشار الكثير من الحفائر والشقوق في الخط الرئيسي لعاصمة المديرية وبعض القرى التابعة لها ، والحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الصعيد يساهم في حملة ترميم الخط الرئيسي لعاصمة المديرية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق