انتقالي سرار يقف إمام العدوان الحوثي على حدود يافع 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع محافظة أبين  يوم أمس السبت اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو 2021م بمقر المجلس الانتقالي بمركز المديرية.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس إمام جمله من القضايا والأحداث الأمنية على مستوى الساحة الجنوبية، أهمها الأحداث العسكرية المتمثلة بالعداون المليشاوي الحوثي السافر على جبل العر بيافع، وتحشيد القوات على حدود يافع.

ودعا الاجتماع ابناء يافع للوقوف إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية للدفاع عن يافع من اي عدوان وتأمين الشريط الحدودي ليافع المتأخم مع حدود محافظة البيضاء، وعدم القتال في المناطق الشمالية.

وباركت الهيئة التنفيذية الترتيبات التي تجريها الأحزمة الأمنية في مديريات يافع، داعيا المجالس الانتقالية في يافع إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة والاستعداد لأي طارىء.

كما دعا الاجتماع إلى ضرورة الجلوس مع خطباء المساجد في المديرية لتوضيح الصورة أكثر حول الأحداث الأخيرة في حد يافع.

وتم في الاجتماع استعراض نتائج اللجنة المشكلة من قبل المجلس مع مكتب الصحة بالمديرية ووضع الحلول المناسبة لها.

وناقش الاجتماع وضع الكهرباء المزري والمشاكل التي اثقلت كاهلها منها؛ الأخطاء في كثير من فواتير الكهرباء الأخيرة التي انزلتها إدارة الكهرباء دون أن يتم إسقاط المبالغ للدورات السابقة من قبل “المحصل” والتي سارع المستهلكين بسدادها، والمطالبة بإعادة النظر فيها ومراجعتها.

وكان الاجتماع قد خرج بعدد من المخارج أهمها:

1-تحديد موعد للقاء بالشيوخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية لمناقشة الوضع الراهن.

2-رفع بلاغ للحزام الأمني لإستدعاء إدارة الكهرباء للتحقيق معها حول كثير من الأمور الغامضة التي تكتنف ملف الكهرباء.

3-اختيار لجنة للتحضير لعقد ورشة عمل بمكتب التربية والتعليم بالمديرية استعدادا للعام الدراسي القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي سرار يقف إمام العدوان الحوثي على حدود يافع  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق