الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزي في وفاة اللواء الركن محمد بن راجح بن لبوزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاءٍ ومواساة إلى العميد أوسان محمد راجح لبوزة، وإخوانه عبدالرقيب، وعبدربه محمد راجح لبوزة، بوفاة المغفور له تعالى والدهم المناضل اللواء الركن محمد راجح بن غالب لبوزة، الذي وافته المنية اليوم الخميس في جمهورية العربية.

وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وشقيقه اللواء قاسم راجح، وآل لبوزة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وقال الرئيس القائد، في برقيته:” أن ردفان خاصة، والجنوب عامة، خسرا، بوفاة اللواء الركن محمد بن راجح بن لبوزة، مناضلًا جسورًا، وقائداً مقداماً، وشخصية فذة، كانت لها مكانتها المتميزة”.

وأشار الرئيس القائد إلى أن الفقيد كان من أبرز ضباط الجيش الجنوبي المؤهلين تأهيلا عسكريا عالياً داخلياً وخارجياً.

وأشاد الرئيس القائد بنضالات وتضحيات آل لبوزة، ابتداءً من الشيخ المجاهد راجح بن غالب لبوزة-والد الفقيد- أول شهيد في سفر ثورة 14 أكتوبر المجيدة ضد المستعمر البريطاني.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه، ورفقائه، ومحبيه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزي في وفاة اللواء الركن محمد بن راجح بن لبوزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق