رئيس انتقالي حضرموت: قيادة الانتقالي وشعب الجنوب لن ينسوا تضحيات المناضلين في سبيل استقلال الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمكتبه، اليوم الخميس، اللواء عمر احمد النوحي أحد قادة جيش البادية الحضرمي، وأحد مناضلي الجبهة القومية .
وأكد المحمدي خلال اللقاء أن قيادة الانتقالي وشعبنا الجنوبي لن ينسوا تضحيات المناضلين في سبيل استقلال وطرد الاستعمار البريطاني، مثمنا الدور النضالي الكبير الذي أداه ورفاقه في صفوف الجبهة القومية.
كما التقى المحمدي المناضل محمد الحضرمي، مستشار المحافظ والناشط في الحراك السلمي الجنوبي ، وتبادل معه وجهات النظر بشأن عدد من القضايا المرتبطة بشؤون حضرموت والجنوب عامة.
وأكد اللقاء على أهمية تكاتف الجهود والاتفاق على قواسم مشتركة، تخدم الجنوب وقضيته العادلة، وتحافظ على أمن واستقرار حضرموت، وتعمل على انتزاع حقوقها، واستحقاقات أبنائها من الخدمات الأساسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي حضرموت: قيادة الانتقالي وشعب الجنوب لن ينسوا تضحيات المناضلين في سبيل استقلال الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق