الرئيس الزُبيدي يلتقي الكاتب والباحث الجنوبي صالح الدويل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، اليوم الخميس، في العاصمة ، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الكاتب والباحث صالح علي الدويل.
وخلال اللقاء، عبّر الرئيس القائد عن سعادته الغامرة بلقاء الأستاذ صالح علي الدويل الذي يعد من الأقلام الصحفية الجنوبية.
واستمع الرئيس الزُبيدي من الدويل إلى شرحٕ مفصلٕ عن محتوى كتاب “الإخوان المسلمون من الباب الخلفي.. إخوان والتعصب المزدوج”، والجهود التي بذلها في إعداده، والصعوبات التي اعترضت سير تأليفه، وإصداره.
بدوره، شكر الكاتب والباحث الدويل، للرئيس القائد دعمه واهتمامه بهذا العمل الذي يوثق لواحدة من أهم القضايا المرتبطة بتاريخ ومايواجهه من مخاطر، مشيداً بالتحركات العظيمة التي يقوم بها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في سبيل استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
وفي ختام اللقاء، أهدى الكاتب الجنوبي صالح الدويل نسخة من ثمرة جهده من كتاب “الإخوان المسلمون من الباب الخلفي.. إخوان اليمن والتعصب المزدوج”، للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يلتقي الكاتب والباحث الجنوبي صالح الدويل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق