انتقالي حضرموت يناقش مع شخصيات من قبيلة نهد تفعيل الكيانات الاجتماعية الممثلة للمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمكتبه بمقر الهيئة، بمدينة ، اليوم الأربعاء، الحكم صلاح بن علي بن ثابت النهدي.
وتناول اللقاء، الذي حضره الشيخ جمال صلاح بن عزون النهدي، جُملة من القضايا المرتبطة بالشأن القبلي في المحافظة، والسبل الكفيلة بتفعيل الكيانات الاجتماعية الممثلة لحضرموت.
كما ناقش اللقاء الأزمات التي يعيشها أبناء المحافظة جراء انهيار الخدمات وقيمة العملة المحلية، وماترتب على ذلك من ارتفاع في أسعار السلع.
وأكد اللقاء على أهمية تكاتف الجميع من أجل النهوض بالمحافظة وتنميتها، والاستفادة من حالة الاستقرار الأمني في الخروج من هذه الأزمات وإحداث نهضة تنموية شاملة.
وعبر الحكم النهدي عن تهانيه للهميمي على تعيينه نائبا لرئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، مبديا استعداد أبناء نهد للتعاون مع قيادة انتقالي حضرموت من أجل خدمة مواطني المحافظة ولم شملهم وتوحيد كلمتهم.
ورحب الهميمي بمشائخ نهد ، معبرا عن جزيل شكره وامتنانه لكرم زيارتهم، مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات في تبادل وجهات النظر بشأن قضايا ومشاكل المحافظة، والبحث عن حلول لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يناقش مع شخصيات من قبيلة نهد تفعيل الكيانات الاجتماعية الممثلة للمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق