لليوم الثاني على التوالي.. تواصل أعمال ورشة تدريب الشرطة النسائية بدعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/دنيا حسين فرحان

تواصل ورشة عمل مشروع حماية كوفيد 19 ضمن برنامج الأمم المتحده الانمائي لليوم الثاني على التوالي لتدريب الشرطة النسائية في معهد العلوم الإدارية بمديرية خور مكسر.

في كلمة افتتاحية لليوم الثاني للورشة وضح فيها مدير مكتب الصحة بعدن علي عبدالله دور مكتب الصحة من عملية الإشراف على المستشفيات بعدن وأهمية اخذ اللقاح للمواطنين وعن تلقيهم اخبار بقدوم جرعة لقاح أمريكي جديده ستصل لعدن خلال الأيام القادمة وشكر كل القائمين والمنظمين والمنفذين لها.

بدأت الورشة بورقة عمل قدمتها الدكتوره ندى السيد حسن من مركز المرأة بجامعة عدن وضحت فيها عمل الشرطة والجنس القائم على النوع الاجتماعي ومعايير معاملة النساء والفتيات في عمل مؤسسات تنفيذ القانون وعرض فلم وثائقي يوضح معاناة فتاة مع الزواج القصري وسط تفاعل كل المتدربات.

في الجزء الثاني من الورشة تحدث الاستاذ عارف عريم مدير حقوق الإنسان بوزارة الداخلية عن اهم الشروط في تنفيذ الاعتقال والاحتجاز السابق للمحاكمة والتفتيش على مسرح الجريمة

وأضاف المدرب عماد سنان ورقة عمل تحدث فيها عن اهم القوانين الدولية الخاصة بحقوق الإنسان وربطها بالجانب الأمني.

الجدير بالذكر ان ورشة العمل ستستمر ليوم الخميس في محافظات عدن وحضرموت بحضور 25 متدربه من الشرطة النسوية وممثلات من منظمات ومؤسسات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لليوم الثاني على التوالي.. تواصل أعمال ورشة تدريب الشرطة النسائية بدعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق