أمانة الانتقالي تناقش ارتفاع سعر السلع الغذائية وتدهور قيمة العملة المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
وفي مستهل الاجتماع، رحب نائب الأمين العام بالدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، الذب تسلم مهامه رئيسا لدائرة الدراسات والبحوث، متمنياً له التوفيق في المهام الموكلة إليه.
ووقف الاجتماع أمام تقرير النزول الميداني لدائرة حقوق الانسان للسجون ومراكز الشرط في العاصمة ، وما اطلعوا عليه من أوضاعها وأحوال السجناء فيها.
كما استعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المقدم من الدائرة الاقتصادية والذي تناول حالة الكهرباء والمحطات المشتراة، وعملية تهريب المشتقات النفطية في محافظة المحتلة من قبل ميليشيا الاخوان، وكذلك إرتفاع سعر السلع الغذائية وتدهور قيمة العملة المحلية، بالإضافة إلى عدة قضايا أخرى مرتبطة بالوضع الاقتصادي في .
واستمع الاجتماع إلى تقرير عن أداء الدائرة الإعلامية للنصف الأول من العام 2021م، والذي تضمن ما أنجزته الدائرة من مهام وما تم تنفيذه من مهام خلال هذه الفترة.
وكان الاجتماع، قد استعرض تقرير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمانة الانتقالي تناقش ارتفاع سعر السلع الغذائية وتدهور قيمة العملة المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق