بدعم من الانتقالي.. اختتام دورة الموروث الشعبي والحرف اليدوية في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اختتمت أمس الأحد في العاصمة الدورة التدريبية الخاصة بالحرف اليدوية للموروث الشعبي والتي نظمها مركز الفنون والثقافة والموروث الشعبي بالعاصمة عدن تحت عنوان “الموروث الشعبي والحرف اليدوية لتحسين سبل العيش”، والتي استمرت على مدى أسبوعين بدعم من الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وعبر الأستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة في ختام الدورة، عن سعادته بإقامة هكذا دورات تدريبية تقوم بإحياء الموروث الشعبي وتأهيل المتدربين فيها على تنمية مهاراتهم في الحرف اليدوية لتحسين سبل عيشهم، مقدما شكره للقائمين على المركز لإقامة هذه الدورة التدريبية، ومقدرا جهود إدارته لتنشيط أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم للانخراط في سوق العمل.

وتخلل اليوم الختامي، تمت إقامة معرض للمنتجات والأعمال التي قام المتدربون بصناعتها.

وفي الختام قام الأستاذ عاد علي هيثم، بمعية أنيسة أنيس رئيسة مركز الفنون والثقافة والموروث الشعبي، بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من الانتقالي.. اختتام دورة الموروث الشعبي والحرف اليدوية في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق