أمانة الانتقالي تكرّم الفائزين في مسابقة “أقاصيص من الجنوب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كرّمت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ودائرتها الثقافية، اليوم الأحد في مقر الأمانة العامة في العاصمة ، الفائزين في مسابقة “أقاصيص من الإلكترونية للشباب”، التي نظمتها الدائرة الثقافية في الأمانة العامة على مدى شهر، انعكاسا لاتجاهات المجلس الانتقالي لهذا العام تحت شعار “الجنوب تعليم وثقافة”.
وتحدث الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في حفل التكريم، عن أهمية إقامة الفعاليات والمسابقات الثقافية التي تشجّع المواهب على إبراز ابداعاتها، مشدداً على أن الثقافة هي أساس حضارة أي وطن، وأن أي وطن بلا إبداع هو وطن بلا حضارة، مؤكدا على أهمية دور الشباب المبدع في قيادة الوطن وبناء المستقبل.
وكان الأستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية، قد رحب في بداية حفل التكريم بالفائزينؤ معتبرا أن هذه المسابقة سلطت الضوء على المواهب الإبداعية الجنوبية، وأن هذه المسابقة ليست سوى البداية لمسابقات ثقافية أخرى قادمة.
وفي الختام، قام الأستاذ فضل محمد الجعدي، بمعية الأستاذ عمرو عقيل بتكريم الفائزين، حيث تحصل عمر محمـد العمودي من محافظة أبين على المركز الأول، وسامي محسن علي حسين من العاصمة عدن على المركز الثاني، بينما نال علاء عادل حنش من محافظة على المركز الثالث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمانة الانتقالي تكرّم الفائزين في مسابقة “أقاصيص من الجنوب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق