الرئيس الزُبيدي يناقش الأوضاع الخدمية في العاصمة عدن مع الأمين العام للمجلس المحلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر المعاون.
وناقش اللقاء الأوضاع العامة في العاصمة عدن “معيشيًا، وخدماتيًا، واقتصاديًا”، والسُبل المُتاحة للنهوض بالوضع المُتردي الراهن، في ظل تنصل حكومة المناصفة عن القيام بمهامها، والتزاماتها الموكلة إليها بحسب ما جاء في بنود اتفاق الرياض.
كما ناقش اللقاء أهم الترتيبات الجارية، والهادفة إلى تحسين الوضع الخدماتي، والمعيشي، والاقتصادي في العاصمة عدن، وفي مقدمتها خدمتي الكهرباء والمياه.
وخلال اللقاء، أشاد الرئيس القائد بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة تكاتف الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، لانتشال العاصمة عدن من وضعها المُزري، وتحسين الأوضاع العامة في جميع المديريات.
وفي ختام اللقاء، ثمن الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر المعاون، الجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في سبيل تحسين الوضع الخدماتي والمعيشي في العاصمة عدن، رغم الصعوبات الكبيرة التي تواجهه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يناقش الأوضاع الخدمية في العاصمة عدن مع الأمين العام للمجلس المحلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق