الغيثي لمجموعة الـ 18: قمع المظاهرات في شبوة انتهاك صارخ للقانون الدولي وتقويض لفرص تنفيذ اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


بعث الأستاذ محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في ، رسالة خطية، إلى أصحاب السعادة سفراء الدول الـ 18 الراعية للعملية السياسية في ، بخصوص ما جرى في محافظة من اعتداءات غاشمة بحق المدنيين من قبل القوات اليمنية التي تسيطر على المحافظة.
وأكد الغيثي أن هذه الممارسات المتطرفة وغير المسؤولة تمثّل انتهاكا صارخا لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية، وتثبت حقيقة تقويض الطرف الآخر لكل فرص تنفيذ ، مشيراً إلى أن تجاهل أحقية الشعب الجنوبي في إبداء رأيه، ناهيك عن تحديد مستقبله وتقرير مصيره، يعقّد سُبل الحل السياسي السلمي الشامل.
ودعا الغيثي إلى إدانة هذا العمل الإجرامي الشنيع، وضرورة وضع إجراءات رادعة لهكذا ممارسات إرهابية غير مسؤولة، حيث تضمنت رسالته تفاصيل كاملة عن أسماء المدنيين من الجرحى والمعتقلين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الغيثي لمجموعة الـ 18: قمع المظاهرات في شبوة انتهاك صارخ للقانون الدولي وتقويض لفرص تنفيذ اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق