رغم القمع والانتشار الأمني.. شبوة تنتفض ضد مليشيا الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خرجت صباح اليوم مسيرات حاشدة في معظم مديريات محافظة بمناسبة ذكرى 7- 7 يوم اجتياح .

وعلى الرغم من الانتشار الأمني الكبير لقوات مليشيا الاخوان منذ يومين، وقصفها العديد من القرى والمناطق تخويفاً للمواطنين، الا ان المواطنين كسروا كل تلك الاجراءات وخرجوا بمسيرات حاشدة في معظم مديريات شبوة، رافعين أعلام الجنوب، ومنددين بمليشيا الاخوان التي تحتل محافظتهم بالقوة وتعبث بثروتهم .

مصادر محلية في شبوة قالت ان المواطنين تمكنوا من الوصول الى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة واقاموا فعالية، قبل ان تجتاحها مليشيا الاخوان بالمصفحات والمدرعات .

ونفذت مليشيا الاخوان اعتقالات بالجملة ضد ابناء شبوة حيث اكد شهود عيان اعتقالها رئيس المجلس الانتقالي مديرية عتق الاخ ناصر مقلم، بالاضافة الى اعتقال المئات من الناشطين .

ناشطون من ابناء شبوة اكدوا ان مليشيا الاخوان تخط نهايتها بيدها بهذه التصرفات التي لن تثني ابناء شبوة او تجعلهم يتراجعون عن مواصلة نضالهم حتى دحر هذه المليشيا من محافظتهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رغم القمع والانتشار الأمني.. شبوة تنتفض ضد مليشيا الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق