المحافظ يبحث مع منظمة أميدست إمكانية تنفيذ برامج تدريبية لكوادر السلطة المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس مع منظمة “أميدست” الأمريكية، إمكانية تدخل المنظمة في تنفيذ برامج خاصة ببناء قدرات الكادر الوظيفي في وحدات السلطة المحلية بالعاصمة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالأستاذة جيهان آدم مديرة مركز المنظمة بعدن، وفريق من المكتب، حيث أشاد المحافظ بمشاريع وبرامج التدريب والتأهيل المختلفة التي تقيمها منظمة أميدست في عدن والتي تستهدف فئة الشباب من خريجي الجامعات والمرحلة الثانوية.

وعبّر المحافظ لملس عن تطلعه لتدخل منظمة اميدست في جانب بناء قدرات كوادر السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في العاصمة عدن، مؤكدا دعم السلطة المحلية لأنشطة وتدخلات المنظمة وتذليل أي صعوبات تواجهها من خلال تواصلها مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي.

وبدورها، استعرضت السيدة جيهان آدم، مُجمل البرامج والأنشطة التي ينفذها المكتب في الوقت الراهن والتي تنضوي في عدد من المشاريع التي تستهدف فئة الشباب من الجنسين وتطور قدراتهم ومهاراتهم في جانب اللغات، وإعدادهم لدخول سوق العمل وغيره من البرامج.

وفي ختام اللقاء، اتفق المحافظ لملس والأستاذ جيهان على ضرورة خلق شراكة فاعلة بين السلطة المحلية ومركز منظمة أميدست وتعزيز التواصل بين الجانبين .

حضر اللقاء مستشار المحافظ د. محمد حسن عبدالشيخ، وم. محمد عبيد طالب، وفهد الخليفي من الفريق الاستشاري لشؤون المنظمات بمكتب المحافظ وسحر انور منسقة البرامج وشكيب عبدالحميد مستشار العلاقات الخارجية بالمركز ومحمد باجرش مساعد منسق البرنامج بالمركز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ يبحث مع منظمة أميدست إمكانية تنفيذ برامج تدريبية لكوادر السلطة المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق