مدير أمن عدن لـ منظمات المجتمع المدني: الأمن في خدمتكم ونسعى للعمل المشترك معكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي أن الطواقم الأمنية على أتم الاستعداد لحماية أعمال وأنشطة منظمات المجتمع المدني التي تتخذ من العاصمة عدن مقرًا لها.

وقال: “طالما أنتم في عدن فنحن سنقوم بدعمكم لوجستيًا وتسهيل تحركاتكم حتى في أصعب المواقف والظروف”.

وأشار إلى أن إدارة الأمن بالمحافظة تمد يدها لمنظمات المجتمع المدني على الدوام، وتفتح مكاتبها لاستقبال شكاويهم واستفساراتهم وخططهم وبرامجهم التي تحتاج إلى تنسيق مشترك.

وقال: “نتمنى أن تتوجهوا في برامجكم نحو تنمية المجتمع وتأهيله معرفيًا وفكريًا وقانونيًا ونحن سنكون عضدًا وسندًا لكم”.

وفي اللقاء الذي عقد صباح اليوم في مقر المحافظة والذي جمعه بوكلاء محافظة عدن وممثلين من منظمات المجتمع المدني، استعرض أبرز الإنجازات التي حققتها الحملة الأمنية لضبط المخالفين للأنظمة الأمنية، مؤكدًا على ترقيم أكثر من 2500 مركبة وضبط 50 قطعة سلاح غير مرخصة وعشرات القنابل الصوتية والمتفجرة وهي بحسب ما وصفها “ظواهر دخيلة على المجتمع المدني وعلى مدنية عدن التي تعرضت لأسوأ تجريف وتدمير على الإطلاق”.

الشعيبي أكد على أن اللقاء جاء لمناقشة تثبيت وتعزيز الأمن في العاصمة عدن، ونوّه أن دور المنظمات مهم في توعية وتثقيف المجتمع بخطورة المظاهر المسلحة والأعمال الخارجة عن القانون، فهذا يعد واجب أخلاقي للمنظمات تجاه مجتمعها الذي يحتاج إلى عمل أكبر وإنجاز ظاهر وملموس، لاسيما وهو يعيش في مرحلة جديدة “تتطلب منا التكاتف سويًا من أجل أمن العاصمة ومجتمعها.

وكانت إدارة الأمن قد أثبتت خلال الفترة الماضية تحركها الجاد في تعزيز الأمن والقضاء على الاختلالات، وهو ما دفع بها لعقد لقاءات مع فئات مختلفة من المجتمع تدعوهم إلى مساندتها والمشاركة الفاعلة في كل الخطوات التي تسهم باستعادة امجاد المدينة ،كلًا بحسب اختصاصه، وهي تحركات تتسم بطابع التمازج بين العمل المدني والأمني من أجل استعادة أمن عدن ومجتمعها الحي وهي خطوات عملية تطمح السلطة المحلية إن تعيد لعدن ريادتها وتاريخها ، الذي يحلم بها كل أبناءها المخلصين.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الاثنين 5 يوليو 2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن عدن لـ منظمات المجتمع المدني: الأمن في خدمتكم ونسعى للعمل المشترك معكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق