العمالقة وقبائل آل حميقان يحرران مركز مدينة الزاهر في محافظة البيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات العمالقة الجنوبية مسنودة برجال القبائل من آل حميقان وقبائل يافع، صباح اليوم ، من تحرير مركز مديرية الزاهر بعد معارك تطهير عنيفة انطلقت فجرا تمكنت خلالها من إحكام سيطرتها على مواقع ضحوة وتبة ديزل والسبعة والمواقع المجاورة.

‏‏ وقال عامر الحميقاني متحدث مقاومة آل حميقان إن قوات المقاومة دخلت مركز مديرية الزاهر وسيطرت على إدارة أمن المديرية فيما هربت مجاميع بعد تلقيهم ضربات موجعة.

‏‎وأضاف الحميقاني على حسابه في “تويتر” أنه تم تجاوز مركز مديرية الزاهر وتحرير منطقة الخلوة ومنطقة الروضة بعد مركز الزاهر باتجاه البيضاء، والانطلاق باتجاه العاصمة.

ووصف الحميقاني لحظات الفرح التي يعيشها أبناء المديرية وهم يعودون إلى بيوتهم قائلا إنها “فرحه لا توصف، تعانق الأهل والأحباب داخل منطقة الروضة بعد مركز مديرية الزاهر آل حميقان بعد غياب وانقطاع سبع سنوات”.

وأعلنت فجر اليوم ألوية العمالقة مشاركتها في عملية تحرير الزاهر بالبيضاء إلى جوار مقاتلي قبائل آل حميقان .

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة في الساحل الغربي إن أبطال ألوية العمالقة سجلوا ملاحم بطولية في قتال مليشيات وتطهير مديرية الزاهر بعد أن كبدوا مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العدة والعتاد.

وترابط مجاميع من ألوية العمالقة مع قبائل ومقاومة آل حميقان في جبهات مديرية الزاهر لما يقارب العامين.

وأسقطت قوات الجيش والمقاومة في الزاهر تابعة لميليشيا ‎الحوثي أثناء عملية استطلاع عصر أمس الأحد.

وكانت مليشيات الحوثي سيطرت على مديرية الزاهر في عام 2015، ومنذ ذلك اليوم وأهالي المديرية يقاتلون لتحرير منطقتهم بعد أن شكلوا مقاومة آل حميقان بدعم من العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العمالقة وقبائل آل حميقان يحرران مركز مدينة الزاهر في محافظة البيضاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق