أمانة الانتقالي تقف أمام التحضيرات الجارية لإقامة فعاليات إحياء يوم الأرض الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام .
واستعرض الاجتماع، تقرير المشهد السياسي المُقدم من الدائرة السياسية والذي تضمن عرضاً لجملة القضايا السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها الأحداث التي شهدتها مديرية لودر في محافظة أبين، والانتهاكات التي تعرض لها أهالي المديرية عقب الهجوم البربري الذي تعرضت له المدينة من قبل مليشيات الإخوان.
وناقش الاجتماع التقرير المُقدم من الدائرة الإدارية والمالية، الذي تضمن عرضاً لسير العمل في الأمانة العامة ومستوى انضباط كادر الأمانة خلال شهر يونيو الماضي .
واستمع الاجتماع إلى التقرير نصف السنوي المُقدم من قبل الدائرة القانونية، والذي تضمن أبرز الأنشطة التي نفذتها خلال النص الأول من العام 2021 .
كما وقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية لإقامة فعاليات إحياء يوم الأرض الجنوبي السابع من يوليو، والتي ستنظم في عدد من محافظات ، مؤكدة على أهمية المشاركة الفاعلة في هذه الفعاليات.
وتطرق الاجتماع إلى عدد من المستجدات الأخرى التي تشهدها محافظات الجنوب، وفي مقدمتها مشكلات الخدمات، والانهيار المتواصل في قيمة العملة المحلية، وما أسفر عنه من ارتفاع في أسعار السلع الغذائية.
وكان الاجتماع، قد استعرض أيضاً تقرير الإنجاز الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمانة الانتقالي تقف أمام التحضيرات الجارية لإقامة فعاليات إحياء يوم الأرض الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق