انتقالي القطن يناقش الترتيبات والاستعدادات للمشاركة في فعالية يوم الأرض بـ سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ترأس محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة مساء اليوم الأحد، اجتماعا مشتركا لأعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية وأعضاء المحافظة.

وكرس الاجتماع، الذي حضره عضو المحافظة، مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء ربيع غصان، لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للمشاركة في الفعالية الجماهيرية السلمية، التي ستقام في مدينة ، إحياء لذكرى 7/7 المشؤومة، ورفضا لافتتاح مقر أو مكتب لهيئة في سيئون.

وطالب الحداد بتكثيف الجهود من قبل الجميع، والتحضير الجيد للفعالية المقررة في مدينة سيئون، يوم الخميس القادم.

واطلع مدير سياسية تنفيذية الوادي والصحراء الحاضرون على مادار خلال الأيام الماضية في اجتماعات الهيئة من ترتيبات واستعدادات لإقرار الفعالية وضمان نجاحها.

وأقر في الاجتماع تشكيل لجنة للحشد والتواصل مع اللجان المحلية في المراكز ومنظمات المجتمع المدني.

ووجه الاجتماع الدعوة لأبناء المديرية إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية، مشدداً على ضرورة التمسك بالطابع السلمي الحضاري للفعالية التي تهدف إلى التنديد بما جرى في هذا اليوم الأسود من اجتياح لأرض .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي القطن يناقش الترتيبات والاستعدادات للمشاركة في فعالية يوم الأرض بـ سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق