رئيسا انتقالي شبوة وحضرموت يناقشان انتهاكات مليشيا الإخوان في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، اليوم الأحد ، الأستاذ علي أحمد حسين الجبواني ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة ..
    وتبادل المحمدي والجبواني في اللقاء الذي حضره ، الأستاذ علي صالح الهميمي ، نائب رئيس الهيئة بحضرموت ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لمنسقية الجامعات ، أطراف الحديث عن مستجدات الأوضاع في الساحة الجنوبية ..
وقدم الجبواني شرحا موجزا عن مجمل الأوضاع في محافظة شبوة ومعاناة أبناء المحافظة من أعمال التعسف والانتهاكات المتكررة من قبل السلطة الإخوانية .
و عبر رئيس وأعضاء تنفيذية حضرموت عن تقديرهم لتضحيات وصمود أبناء شبوة وفي مقدمتهم قيادات وكوادر المجلس الانتقالي أمام غطرسة وقمع ميليشيات الإخوان المسيطرة على المحافظة .. مؤكدين على ضرورة تطبيق ، الذي ينص على ابعاد هذه المليشيات وتوجيهها إلى جبهات القتال ضد .
    حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيسا انتقالي شبوة وحضرموت يناقشان انتهاكات مليشيا الإخوان في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق