انتقالي لحج يرعى إقامة حفل تأبين الفقيد ميثاق العروبة وأخويه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيم صباح اليوم الأحد في مدينة صبر بمديرية تبن بمحافظة حفل تأبين الفقيد ميثاق العروبة وأخويه العميد طيار محمود العروبة والمهندس أحمد العروبة برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج .
وفي الحفل الذي أقيم بالقاعة الذهبية بمدينة صبر ألقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد أحمد العماد كلمة نقل في مستهلها تحايا القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتحايا رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي لآل العروبة وللحاضرين في الحفل.

وتطرق العماد في كلمته إلى ادوار الفقيد ميثاق العروبة واخوية في مسيرة التنمية والتأهيل التي شهدتها محافظة لحج في الجوانب الخدمية والعسكرية والزراعية ، لافتا إلى الدور الذي لعبه الفقيد ميثاق العروبة في رفد المحافظة بالمشاريع الخدمية عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية ، فيما تمثل دور الفقيد العميد طيار محمود العروبة في الجانب العسكري عبر سلاح الجو الجنوبي وتأهيل الكوادر الجنوبية ، كما كان للمهندس احمد العروبة بصماته في القطاع الزراعي.

وأكد العماد ان فعالية التابين تأتي اعترافا بأدوارهم فقداء آل العروبة في خدمة المحافظة بشكل خاص والجنوب بشكل عام وهي جزء يسير بحقهم مقابل ما قدموها من خدمات جليلة ومآثر عظيمة ستضل راسخة في أذهان جميع أبناء محافظة لحج .
وألقيت خلال حفل التأبين الذي حضره عدد كبير من القيادات والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية وقيادات انتقالي لحج العديد من الكلمات منها كلمة لأسر فقداء آل العروبة ألقاها أمير العروبة وكلمة اللجنة التحضيرية ألقاها عبدالقوي العزيبي تطرقتا إلى جهود الفقيد ميثاق العروبة واخويه واسهاماتهم الوطنية .
وعبرت الكلمات عن جزيل الشكر والتقدير للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي على رعاية حفل تأبين الفقيد ميثاق العروبة واخويه وإقامة الحفل بهذه الصورة المشرفة .

وخلال الفعالية جرى تكريم أسرة الفقيد ميثاق العروبة واخويه وتكريم قيادة انتقالي لحج واللجنة المنظمة للفعالية واعضاءها وممثل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

حضر الفعالية مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر السقاف ومديرة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية لانتقالي لحج أروى مقطري ومدير ادارة الشهداء والجرحى بالمجلس احمد عبده الطالبي وعدد من مدراء ادارات انتقالي المحافظة ورئيس انتقالي تبن محمد سالم الوعل ونائب مدير امن الحوطة العقيد حسان هيثم، وأسرة واصدقاء ومحبي الفقيد العروبة وممثلات القطاع النسوي وجمع غفير من المواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يرعى إقامة حفل تأبين الفقيد ميثاق العروبة وأخويه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق