وزراء في حكومة المناصفة ومحافظ عدن يناقشون سُبل الارتقاء بوضع القطاع الخدمي في العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ناقش اجتماعٌ عُقد اليوم بديوان المحافظة بالعاصمة عدن ضم كلا من د. عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، و. د عبدالسلام حميد وزير النقل، و. د محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، وم. مانع بن يمين وزير الأشغال العامة والطرق ومحافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس سبل التنسيق بين وزاراتهم والسلطة المحلية بالعاصمة عدن وتكثيفها وتطوير آليات التواصل بينهما، وجملة من القضايا العالقة فيما يخص قطاع الخدمات.

وفي الاجتماع، الذي انعقد في أجواء مفعمة بروح المسؤولية، واستشعار معاناة المواطن في عدن، تم التطرق بكل شفافية لمجمل المشكلات التي تعيشها العاصمة عدن وتأثيراتها السلبية على الحياة العامة في العاصمة، وبحث سُبل معالجتها لرفع انعكاساتها السلبية من على كاهل المواطن .

وتصدرت مشكلات آليات العمل في المنافذ البحرية والبرية والجوية الخاصة بالعاصمة، وضرورة تطويرها بما يفضي إلى تسريع معاملات التجار والمواطنين وتحسين الموارد المالية ومشاريع الطرق المتعثرة ودعم تأهيل الجمعيات والمرافق المعنية بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة أبرز القضايا التي ناقشها اجتماع اليوم.

واتفق المجتمعون على ضرورة منح عدن المزيد من الامتيازات في واعتماد المشاريع الاستراتيجية الكبيرة في المجالات كافة، بهدف تحسين البنية التحتية لها، تزامنا مع التوسع العمراني والتجاري، والتزايد الكبير في عدد السكان الذي تشهده، وكذا لكونها أهم المصادر الإيرادية للاقتصاد الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزراء في حكومة المناصفة ومحافظ عدن يناقشون سُبل الارتقاء بوضع القطاع الخدمي في العاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق