قيادات الانتقالي ومكونات جنوبية تدعو أبناء وادي وصحراء حضرموت للمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية الخميس القادم بسيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقفت قيادات بوادي وصحراء وعدد من المكونات الجنوبية على التحضيرات الجارية لإقامة الفعالية الكبرى يوم الخميس القادم بمدينة .
وفي هذا السياق عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، السبت، بمقر الهيئة لقاءً تشاورياً برؤساء الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية في مديريات وادي وصحراء حضرموت، وشباب حضرموت الأحرار، ونقابة المعلمين والتربوين الجنوبيين، ونساء حضرميات .
وفي مستهل اللقاء، نقل الشيخ صالح سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومقدماً شرحاً وافياً حول الأوضاع والمستجدات في وادي وصحراء حضرموت .
وناقش اللقاء عدداً من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بوادي وصحراء حضرموت، وسُبل تنسيق عمل المجلس الانتقالي مع جميع المكونات والمنظمات الجنوبية بوادي وصحراء حضرموت.
ودعا المجتمعون جميع المواطنين للمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى المقررة عصر يوم الخميس إحتفاءً بيوم الأرض، والتعبير بشكل سلمي وحضاري عن رفضهم واستنكارهم للممارسات الوحشية التي تمارسها سلطات الإخوان ، في محافظات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات الانتقالي ومكونات جنوبية تدعو أبناء وادي وصحراء حضرموت للمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية الخميس القادم بسيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق