انتقالي دارسعد ينظم محاضرة عن “دور الفن التشكيلي في تنمية الوعي المجتمعي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نظمت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة ، عصر اليوم السبت، محاضرة تثقيفية تحت عنوان “دور الفن التشكيلي في تنمية الوعي المجتمعي”.

وفي المحاضرة، التي حضرها حسين عباد رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، تحدث الرسام التشكيلي غسان أحمد سعيد بحرق عن أهمية الفن التشكيلي في تقديم رسالة توعوية وتنويرية للمجتمع من خلال تجسيد الرسائل التوعوية ونقلها للمجتمع باستخدام الرسوم التشكيلية، وابداعات الفنانين التشكيليين.

وأشار بحرق إلى أهمية الرسم والفن التشكيلي في نقد العديد من الظواهر السلبية بالمجتمع، من خلال تقديمها بصورة ساخرة تهدف إلى تنمية الوعي المجتمع.

كما أكد ايضا على ضرورة الاهتمام بالمواهب والرسامين والفنانين التشكيليين ودعمهم، والعمل على تنظيم معارض لتشجيعهم على الإبداع وإظهار هوايتهم.

من ناحيته أكد خالد قائد مدير الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي دار سعد، اهتمام المجلس بالمبدعين والفنانين التشكيليين، وأن ذلك الاهتمام سيتحول إلى واقع ملموس في الأيام القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي دارسعد ينظم محاضرة عن “دور الفن التشكيلي في تنمية الوعي المجتمعي” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق