اجتماع القادة العسكريين والأمنيين: القوات المسلحة الجنوبية لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه العبث بأمن واستقرار لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، صباح اليوم السبت، الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين.
وفي مُستهل الاجتماع، جرى مناقشة الأحداث والمواجهات العسكرية في مديرية لودر بمحافظة أبين والحشود والتعزيزات العسكرية المسنودة بالتنظيمات الإرهابية لاقتحام المدينة وترويع الآمنين من المدنيين والسيطرة على معسكر قوات الحزام الأمني في المدينة.
وأكد الاجتماع أن القوات المسلحة الجنوبية لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العبث بأمن واستقرار لودر ومحافظة أبين والجنوب عموماً، وسوف يدفع المسؤولون الثمن عن هذه الانتهاكات، التي تمثل خرقاً فاضحاً لاتفاق بهدف الوصول إلى إفشال الاتفاق عموماً.
كما اطلع الاجتماع على ما تم إنجازه من قبل اللجنتين الأمنية والعسكرية على صعيد النزول الميداني وتفقد الانضباط والجاهزية العسكرية على صعيد القوات المسلحة الجنوبية والأمن.
وتطرق الاجتماع إلى النجاحات المحققة على صعيد الحملة الأمنية، مؤكدا على ضرورة استمرارها بما يعزز من الأمن والاستقرار في العاصمة وباقي محافظات المحررة.
كما دعا الاجتماع كافة القوات والمواطنين إلى التعاون ودعم الحملة الأمنية من أجل تحقيق أهدافها كاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع القادة العسكريين والأمنيين: القوات المسلحة الجنوبية لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه العبث بأمن واستقرار لودر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق