شبوة .. انتقالي عسيلان يدعو أبناء المديرية إلى الاحتشاد والمشاركة في فعالية 7_7

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان بمحافظة اليوم الخميس إجتماعا إستثنائيا للهيئة التنفيذية وروساء المراكز برئاسة الشيخ مبارك الحجري رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية وبحضور نائبه الاخ محمد العتبه.

وفي بداية الإجتماع رحب الشيخ مبارك الحجري بالحاضرين جميعاً شاكراً لهم على تلبية دعوة الحضور وتفاعلهم القوي، مثمناً كل جهودهم في جميع إلاطر التنظيمية بالمديرية، مطالباً بالمزيد من العمل والتنسيق بين مدراء الإدارات للمجلس وتطوير العمل التنظيمي للمجلس، وحثهم على حشد الجماهير للمشاركة في فعاليه يوم الأربعاء 7//7//2021 م إستجابة لتوجيهات الاخ علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحليه للمجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة التي وجه فيها بأقامة فعاليات جماهيريه حاشده في جميع مديريات شبوة.

وخلال الإجتماع ناقش

الحاضرين حول الاستعداد والتجهيز والحشد الجماهيري لإقامة الفعالية الحاشدة التي ستكون متزامنة مع فعاليات جماهيرية حاشدة في جميع مديريات محافظة شبوة في نفس اليوم ضمن إطار التصعيد الشعبي السلمي الحضاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

و وجهت الهيئة دعوة لجميع ابناء المديرية وفي مقدمتهم الشخصيات الاجتماعية والأعيان إلى الحضور يوم الاربعاء القادم الى موقع فعالية 7/7

وأدان الحاضرين الأعمال الإجرامية التي قامت بها ميليشيات الإخوان بمحافظة شبوة بأقتحام مكان إقامة الفعالية الجماهيرية السلمية بمنطقة عبدان مديرية نصاب، كما بارك الحاضرين نجاح الفعالية التي تم نقلها إلى منطقة سقام .

كما بارك الحاضرين القرارات الرئاسية التي أصدرها الرئيس عيدروس الزبيدي خلال الأيام الماضية التي ستسهم في هيكلة وتأسيس بناء الدوله الجنوبية.

الإداره الإعلاميه للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان محافظة شبوه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة .. انتقالي عسيلان يدعو أبناء المديرية إلى الاحتشاد والمشاركة في فعالية 7_7 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق