وزير النقل يلتقي بنائب رئيس مجلس ادارة شركة اجهام للطاقة والتعدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى معالي وزير النقل د. عبدالسلام صالح حميد ، اليوم ، في ديوان عام الوزارة بالاخ نائب رئيس مجلس ادارة شركة اجهام للطاقة والتعدين المحدودة .

اللقاء شهد مناقشة النتائج التي توصلت اليها اللجنة الوزارية المشكلة برئاسة القبطان علي الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانىء وعضوية رئيس مجلس إدارة موانئ وعدد من اعضاء اللجنة الوزارية في قطاع النقل والمكلفة بصياغة وإنجاز عقد امتياز إنشاء لسان بحري للتصدير كأحد مكونات مشروع استثمار الحجر الجيري في محافظة وفق نظام الاستثمار ( B.O.T ) .

من جانبه وفي سياق اللقاء ، عبر معالي وزير النقل عن ترحيبه بالقطاع الخاص للاستثمار البحري في مجال الموانىء وكافة قطاعات النقل ، مؤكداً على تقديم الوزارة كافة التسهيلات اللازمة لانجاح مثل هذه المشاريع الحيوية والهامة والاستراتيجية ، والهادفة لخدمة تنوع الصادرات وتشجيع قطاع التعدين للتصدير إلى الاسواق العالمية ولما من شأنه خدمة الاقتصاد الوطني وتشغيل العماله .

واختتم الوزير حُميد اللقاء بتقديم الشكر لرئيس اللجنة واعضاءها على الجهد المبذول في انجاز المهمة في وقت قياسي ووضع اللمسات الأخيرة ، حيث من المقرر التوقيع على العقد مطلع الاسبوع القادم .

حضر وقائع اللقاء كلً من بسام المفلحي مدير مكتب الوزير ، عتيق باحقيبة مدير الشئون القانونية للوزارة ، وضاح المستشار الفني للجنة ، خالد سالم باجندوح مدير الشئون القانونية بمؤسسة موانىء البحر العربي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يلتقي بنائب رئيس مجلس ادارة شركة اجهام للطاقة والتعدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق