النقيب: شرعية الإخوان تهدف إلى توسيع خارطة بؤر التوتر في أبين وشبوة لتقويض اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن24 | تحرير خاص
قال المتحدث الرسمي، باسم القوات الجنوبية المسلحة، المقدم، محمد النقيب، إن شرعية الإخوان تهدف إلى توسيع خارطة بؤر التوتر في أبين وشبوة بهدف تقويض اتفاق الرياض.
وقال النقيب، في تغريدة له على تويتر، رصها محرر “عدن24”: مما لا يختلف عليه اثنان ان الشرعية الاخوانية تهدف الى توسيع خارطة بؤر التوتر في أبين وشبوة وصولا الى إحداث واقع عسكري ملتهب يؤدي الى تقويض اتفاق الرياض غير ان الدفع بمليشياتها وعناصر القاعدة في محاولة منها لاقتحام مدينة لودر يحمل هدفا مزدوجا واشد خطورة.
وأضاف: عناصر القاعدة الذين يمثلون راس حربة هذا التحشيد، يعتبرون اقتحام لودر معركتهم القديمة وذلك للانتقام من القبائل التي ألحقت هزيمة ساحقة بالتنظيم عام ٢٠١٢م.
وختم تغريدته: إن القبائل وقوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية قد اعدت نفسها بما يكفي لتلقين مليشيات الاخوان وتنظيم القاعدة درسا أشد مرارة من سابقه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النقيب: شرعية الإخوان تهدف إلى توسيع خارطة بؤر التوتر في أبين وشبوة لتقويض اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق