انتقالي لحج: قرارات الرئيس الزبيدي تؤسس لدبلوماسية جنوبية متينة تساهم في استعادة دولة الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة بالقرارات التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، والخاصة بهيكلة قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد وحركة التنقلات والتعيينات في الإدارة العامة للمجلس للشؤون الخارجية، والتي شملت إعادة هيكلتها إلى منظومة دبلوماسية خارجية متكاملة .
واعتبرت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو الذي عقدته صباح اليوم الخميس برئاسة رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي قرارات أنها تؤسس لدبلوماسية جنوبية متينة من شأنها المساهمة في استعادة دولة كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو / ايار 1990م.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام آخر المستجدات والتطورات العامة التي تشهدها محافظة لحج خاصة والجنوب عامة بالإضافة إلى استعراض الأنشطة المنفذة وغير المنفذة خلال الفصل الأول والثاني للعام 2021 ومستوى التنفيذ وآليته.
واستعرض رئيس تنفيذية لحج المحامي رمزي الشعيبي مع الهيئة التنفيذية نتائج اجتماع قيادة المحافظة مع السلطة المحلية وكذا قيادة انتقالي مديرية كرش ومندوب ( lhcro) المنعقد بتاريخ 23 يونيو 2021م ولمعالجات التي تم التوصل اليها .
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة والمدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج: قرارات الرئيس الزبيدي تؤسس لدبلوماسية جنوبية متينة تساهم في استعادة دولة الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق