شيخ مشائخ مكتب يهر يافع يلتقي بقائد قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى مساء اليوم الأربعاء في العاصمة الشيخ/ خالد صالح حسين راحج  هيثم بن سبعة اليهري اليافعي، شيخ مشائخ مكتب يهر، بالقائد العميد “جلال الربيعي” قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدداً المواضيع المتعلقة في الوضع الراهن الذي يمر به وما يتطلب من الجميع إلى جانب قواتنا الجنوبية .

وتطرق اللقاء إلى استشعار الجميع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم .

وأشاد العميد “جلال الربيعي” بجهود جميع المشائخ وجميع أبناء القبائل عامة وبالشيخ/ خالد صالح بن سعبة شيخ مشائخ مكتب يهر، ومايحملة من حكمة واتزان ورجاحة عقل، في حل العديد من القضايا المجتمعية، لما له من رمزية وأهمية وتأثير ايجابي على صعيد وحدة الصف الداخلي، شاكراً له على هذه الزيارة واللقاء الذي يجدد على التماسك وتوحد الجميع.

من جانبه أكد الشيخ/ خالد صالح بن سبعة، بوقوفه إلى جانب القيادة العسكرية والقوات الجنوبية، شاكراً في ختام زيارته بإمتنانه للقائد “جلال الربيعي” على الترحيب وحسن الإستقبال متمنياً له التوفيق في مهام عمله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شيخ مشائخ مكتب يهر يافع يلتقي بقائد قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق