الكشف عن ترتيبات لعقد مؤتمر تصالحي بين الإخوان والحوثي برعاية تركية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الشيخ القبلي البارز غالب ناصر كعلان شيخ مشايخ قبائل الجدعان عن تحركات وترتيبات تقوم بها قيادات إخوانية تقيم في لعقد مؤتمر تصالحي مع .

وقال كعلان، “إن المؤتمر التصالحي هدفه توحيد معركتهم ضد واجتياح العاصمة الخاضعة لسيطرة ”.

وكتب كعلان منشورا على الفيسبوك، قائلا: “في يرتب حميد الأحمر والشيخ أبكر وأمين العكيمي وحمود المخلافي وشلة من مشايخ لمؤتمر هدفه المصالحة مع الحوثي”.

وأضاف: “بعد المصالحة مع الحوثي يريدون الاتجاه، الإصلاح والحوثي، لما يسمونه تحرير الجنوب وميناء عدن”، مختتما بالقول: وضحت الرؤية.

الإعداد لهذا المؤتمر من قبل عناصر حزب الإصلاح ، يأتي في وقت قدمت فيه المليشيات الحوثية الدعوة لاستضافة إعلاميي الإخوان المدعو معتز مطر والمدعو محمد ناصر في ، في خطوة أظهرت حجم التقارب بين الجانبين.

مخطط الإخوان في هذا الصدد يمثل أيضًا طعنة في خاصرة العربي، وتتمثل هذه الطعنة في العمل على تكثيف التعاون والتنسيق مع ، بما يهدد بإفشال جهود المشروع القومي العربي في محاربة المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.

وتلعب تركيا دورًا رئيسيًا في محاولة تكثيف وتيرة التقارب بين الحوثيين والإخوان عملا على تشكيل جبهة عسكرية معادية للتحالف، ومن ثم إفساح المجال أمام الأطماع التركية للنفاذ إلى ، وبعدها التوغل صوب الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكشف عن ترتيبات لعقد مؤتمر تصالحي بين الإخوان والحوثي برعاية تركية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق