بن عفيف والوليدي يناقشان تأمين محطات الكهرباء بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية أمس الاثنين في مكتبه، المهندس سالم الوليدي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن.
 
وناقش بن عفيف والوليدي خلال الاجتماع جهود تأمين محطات توليد الكهرباء في عدن.
 
وخلال الاجتماع أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين محطات توليد الكهرباء في عدن والتصدي لأي محاولات لتعطيل عملها مطالبا قيادة مؤسسة الكهرباء لزيادة التنسيق مع القوات لتجاوز اي عثرات.
 
وأشار إلى أن خدمة الكهرباء من الخدمات الأساسية ويجب أن يحصل عليها المواطن دون انقطاع مشيدا بدور محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد لملس لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وشدد بن عفيف على ضرورة تعاون الجميع مع المحافظ لملس للنهوض بالعاصمة عدن وتحسين مستوى الخدمات مقدما الشكر لقيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة على دعمهما لجهود التنمية والاستقرار.
 
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على تركيب منظومة مراقبة عبر الكاميرات وبجودة عالية لزيادة التأمين في محطات توليد الكهرباء بعدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عفيف والوليدي يناقشان تأمين محطات الكهرباء بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق