تنفيذية انتقالي أبين تقف أمام تقارير الإدارات الإعلامية والقانونية والشهداء والجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


في اول اجتماع له ،ترأس الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تتفيذية أنتقالي أبين وبحضور الاخ خالد العبد نائب رئيس القيادة المحلية بأبين صباح اليوم الأثنين الأجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للوقوف امام تقارير الادارات الأعلامية والقانونية والشهداء والجرحى بأنتقالي المحافظة .

وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح فقيد الوطن الشيخ العميد عبدالله الحوتري الرئيس السابق للهيئة التنفيذية بانتقالي أبين ، مستشار الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الذي وأفاة الاجل في العاصمة المصرية القاهرة اثر مرض عضال الم به بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية .

وفي الأجتماع اكد الشقي على أهمية تظافر الجهود والنهوض بالعمل التنظيمي والمؤسسي بنا يسود العمل الشفافية والانضباط، داعيا الى الى تقييم اسلوب العمل وتحسين مستوى اداء العمل في المحافظة والمديريات والعمل على معالجة الاشكاليات القائمة في مديريتي زنجبار وخنفر .

من جانبة قدم الاستاذ علي صالح الجعدني مدير الادارة الاعلامية تقريرا عن نشاط الادارة الاعلامية بالمحافظة، مستعرضا دور الاعلام الجنوبي في مجابهة الاعلام المضاد والحملة الاعلامية التي يشنها اعلام الاخوان الذي يستهدف الانتقالي وقياداته ورموزة ، متطرقا الى جملة من من الانشطة والفعاليات التي نفذت خلال الفترة الماضية والتي تأتي ضمن اطار خطة الهيئة التنفيذية للادارة الاعلامية .

الى ذلك تطرقت الأستاذة ابتهال ناصر طاهر مدير الادارة القانونية تقريرا عن مجمل الانشطة والفعاليات التي نفذتها الادارة القانونية ضمن خطتها النصف سنوية .

كما استعرض الاخ محمد احمد السعدي مدير ادارة الشهداء والجرحى تقرير عن تنفيذ توزيع السلة الغذائية والخاصة بأسر الشهداء والجرحى بمحافظة أبين والمقدمة من رئيس ، متطرقا الى الجهود التي بذلتها لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بانتقالي المحافظة في تنفيذ هذة الحملة بكل شفافية ويسر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي أبين تقف أمام تقارير الإدارات الإعلامية والقانونية والشهداء والجرحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق