سياسي سعودي: سقطرى نجحت في الحفاظ على هويتها الجنوبية وقطعت على الإخوان شريان تهريب الأسلحة للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/خاص


أكد الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر أن نجحت في الحفاظ على هويتها الجنوبية وقطعت على الإخوان شريان تهريب الأسلحة لمليشيا .
وقال الزعتر في تغريدة له على تويتر في ذكرى تحرير سقطرى:”انتصرت سقطرى على الإرهاب بكافة أشكاله الحوثي والإخواني ونجحت في الحفاظ على هويتها الوطنية وإستطاعت أن تقطع الشريان الذي يستفيد منه الحوثي بمساعدة الإخوان في تهريب الأسلحة إلى المليشيات الحوثية”.
وأضاف:”يوم انتصار سقطرى هو ذكرى مهمة حيث نجحت سقطرى في الحفاظ على هويتها الجنوبية في محاولة الميلشيات الإخوانية للعمل على اخونتها والسيطرة عليها لتكون شريان لتدفق الأسلحة للميلشيات الحوثية الإرهابية”.
وتابع:” حاول الإخوان فرض أمر واقع بمحاولة السيطرة على جزيرة سقطرى وأخونتها وتسهيل تهريب السلاح للحوثيين ولكنهم فشلوا وإنتصرت سقطرى بدعم العربي وحافظت على هويتها الوطنية يوم انتصار سقطرى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي سعودي: سقطرى نجحت في الحفاظ على هويتها الجنوبية وقطعت على الإخوان شريان تهريب الأسلحة للحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق