الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت تدين اختطاف وتوقيف رئيس انتقالي حضرموت ومرافقيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبرت الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء للمجلس الانتقالي الجنوبي عن ادانتها واستنكارها الشديدين لعملية اختطاف وتوقيف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ونائبه لشؤون منسقية الجامعات د.حسن الغلام العمودي ومرافقيهم في نقطة الخبية التابعة لقوات مديرية رضوم محافظة وذلك مساء الخميس الموافق 17 يونيو ، أثناء عودتهم من العاصمة في طريقهم إلى مدينة ، بعد مشاركتهم في جلسات الجمعية الوطنية واحتجازهم وتوقيفهم لساعات والإفراج عنهم فجر الجمعة، بعد متابعات وضغوط من قبل قيادة ، وبعد تعليق عمل الوفد التفاوضي للمجلس في مشاورات تنفيذ .

وقال رئيس الهيئة الشيخ صالح سالم العمودي اننا في الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت للمجلس الانتقالي الجنوبي نؤيد ما جاء في البيان الهام الصادر عن القيادة المحلية بالمحافظة صباح أمس الجمعة.

نعرب عن استنكارنا الشديد وادانتنا لجريمة اختطاف وتوقيف سيارة رئيس انتقالي المحافظة ومرافقيه من قبل قيادة وأفراد نقطة الخبية الواقعة بالقرب من بئر علي ، ونؤكد أن هذه الجريمة تعتبر خرق واضح لاتفاق الرياض من قبل عناصر لايهمها امن واستقرار المنطقة .

ونحمل تلك المليشيات ومراجعها في منظومة الشرعية اليمنية المسئولية عن ما يترتب على هذه الأعمال التي لا تصدر إلا عن عصابات أرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت تدين اختطاف وتوقيف رئيس انتقالي حضرموت ومرافقيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق