كلية التربية بجامعة أبين تحتفل بتخرج دفعة “كيمياء المستقبل” بزنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| عبدالله الظبي 

احتفت كلية التربية زنجبار بجامعة أبين بتخرج 25 طلاب وطالبة من قسم الكيمياء بعد اجتيازهم مرحلة البكالوريوس بنجاح ، تحت مسمى دفعة “كيمياء المستقبل”، بقاعة اللؤلؤة بمدينة جعار وسط حضور عدد كبير من الأهالي والاصدقاء الطلاب. 

ويأتي هذا الاحتفاء العلمي بعد أربعة أعوام من الدراسة والجهد والمثابرة وتنافس مابين الطلاب والطالبات للحصول على المراتب المتقدمة في الكلية ونيل الشهادات الجامعية.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية و رقصات التي قدمت عدد من البراعم والتي تعبر عن الوطن، وكذلك القصائد الشعرية من قبل بعض طالبات التي نالت استحسان الجميع وخلال الحفل تم عرض فلم ربورتاج يحكي حياة الطلاب والطالبات خلال الفترة أربع سنوات من الدراسة الجامعية. 

وعبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم بهذا الحفل والحلم الذي 
طال انتظاره أهو اليوم يتحقق بعد أربع سنوات من الجهد المبذول والتعب والمراجعة في سبيل الوصول الى هذا اليوم.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات بشهادة التقديرية من قبل إدارة القسم الكيمياء، وتكريم عدد من الأساتذة من قبل الطلاب بشهادة تقدير نظير جهودهم المبذولة في خدمة العملية التعليمية بالكلية خلال أربع سنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية التربية بجامعة أبين تحتفل بتخرج دفعة “كيمياء المستقبل” بزنجبار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق