شبوة.. مليشيا الإخوان تمنع لجنة حقوق الإنسان من مقابلة المعتقل محسن الخليفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| صالح حقروص

قامت القوات الخاصة التابعة للاخوان بنقل المعتقل محسـن احمـد محـسن ابـوزيـد الخليفـي من معتقل معسكر الشهداء سيئ السمعه الى معتقل مفرق الصعيد وذلك حتى لايستطيع مقابلة لجنه حقوق الانسان.

وعند وصول لجنه حقوق الانسان الى عاصمه محافظة عتق قامت القوات الاخوانية بنقل المعتقل الخليفي وذلك حتى لاينكشف للجنة حقوق الانسان ان المعتقل محسـن احمـد محـسن ابـوزيـد الخليفـي ( 39 ) وهو معتقل في معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة بمحافظة شبوة منذو تاريخ 2021/5/5م وحتى اللحظة بدون اي مسوغ قانوني.

يذكر أن هناك عدة اوامر صدرت من قبل النيابة العامه تطالب باحالته الى القضاء، ولم يتم تنفيذها وانما سجنه كان بلطجة ولغرض اجبارة على تلبية رغبات بعض المتنفذين في السلطة في المحافظة لاجباره على  تسليم وثائق اراضي بحوزته، الأمر الذي رفضه وتسبب باعتقاله.

واتجدر الاشارة الى أن المعتقل محسـن احمـد محـسن ابـوزيـد الخليفـي ليس الوحيد الذي تم حرمانه من مقابله لجنه حقوق الانسان، بل هناك العديد من المعتقلين تم اخفائهم ولم يسمح لهم بمقابلة لجنه حقوق الانسان ولايزالون يقبعون في سجون الاخوان السرية منذوا عدة شهور بدون اي تهمه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. مليشيا الإخوان تمنع لجنة حقوق الإنسان من مقابلة المعتقل محسن الخليفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق