الضالع.. نقابة المعلمين الجنوبيين تنظم زيارات لعدد من المراكز الإمتحاناية في الحصين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

قام، صباح اليوم، الاستاذ قايد الجعدي نائب رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين ورئيس نقابة المعلمين بمحافظة والاستاذ عبدالقوي المليجي مدير مكتب التربية بمديرية الحصين بزيارة لعدد من مراكز الامتحانات بالمديرية حيث شملت الزيارة مدرسة الفقيد الحاج ناصر للبنات ومدرسة ابو بكر المفلحي ومدرسة المدسم .

حيث اشاد الجعدي بالمشرفين والملاحظين في مراكز الامتحانات مقدما شكره لمدير مكتب التربية الاستاذ عبدالقوي المليجي وذلك بمنع التجمهر والغش في كل المراكز كما أشاد الجعدي بشخصية المليجي وفرضه خطوات هامه لإصلاح العملية التعلمية في زمن تم تدمير التعليم فيه بطريقة ممنهجة ومن الخطوات التي اتخذها المليجي هي منع البديل في الامتحانات .

كما تفائلت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالخير والأمل اثناء مالوحظ أمامها أثناء الزيارة من تلك الخطوات الايجابية التي اتخذها المليجي والتي هي بداية لأمل مشرق متمنين للعملية التعليمية التقدم والازدهار .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع.. نقابة المعلمين الجنوبيين تنظم زيارات لعدد من المراكز الإمتحاناية في الحصين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق