بحضور رئيس عمليات محور أبين.. اركانات التوجيه المعنوي يبحثون سبل توحيد وتطوير نشاطهم التوعوي والإعلامي بالمحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

التقى ركن التوجيه المعنوي لمحور أبين اليوم بأركان التوجيه المعنوي للوحدات القتالية بالمحور بمقر الشرطة العسكرية في منطقة الكود لمناقشة تطوير نشاطهم التوعوي والاعلامي بالمحور.

وتباحث العقيد فهد ابو العز مع اركان التوجيه المعنوي للواحدات القتالية بالمحور سبل توحيد الجهود، بحضور رئيس عمليات محور ابين العقيد /محمد قاسم عطوه.

وخلال اللقاء اشاد العقيد /محمد قاسم عطوة بالجهود الجبارة التي تبذلها دائرة التوجيه المعنوي بالمحور في سبيل تعزيز التعاون المشترك بين دوائر التوجيه المعنوي للوحدات في المحور والتي من شأنها ترتيب العمل وتوحيد الجهود الاعلامية والمعنوية لضمان فعاليتها للقيام بالدور المناط بها.

من جانبة رحب ركن التوجيه المعنوي للمحور العقيد /فهد ابو العز باركان التوجيه المعنوي للوحدات القتالية في المحور شاكراً استجابتهم للدعوة والحضور من اجل مناقشة سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في جانب التوجيه المعنوي بين الوحدات في المحور والأطلاع علئ اهم الاشكاليات التي تواجه أركان التوجيه المعنوي والتي تقف عائقاً امام القيام بدورهم بالشكل المطلوب.

مشدداً على ضرورة التنسيق والتعاون بين دوائر التوجيه المعنوي في المحور وتوحيد الجهود من اجل تخطي الاشكاليات والمعوقات التي تقف امام نجاحهم للقيام باعمالهم بالشكل المطلوب.

من جانب اخر رحب أركان التوجيه المعنوي لوحدات محور أبين بهذه الدعوة وهذا اللقاء الذي دعاء اليه ركن التوجيه المعنوي بمحور أبين.

هذا وقد استمع ركن التوجيه المعنوي ورئيس عمليات المحور من الضباط المتواجدين الاشكاليات التي تقف عائقاً أمام القيام بمهامهم والتي اهمها شحة الامكانيات متمنين ان يكون الاهتمام بدوائر التوجيه المعنوي ممن قبل القيادة العلياء مما كان عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور رئيس عمليات محور أبين.. اركانات التوجيه المعنوي يبحثون سبل توحيد وتطوير نشاطهم التوعوي والإعلامي بالمحور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق