تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بساحل ، اليوم، صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت المقدمة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسيف وشركائها.

وأشاد وكيل محافظة حضرموت حسن الجيلاني، خلال التدشين الذي حضره مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية الدكتور عوض لقصم ومديرا بنك الأمل والانشاء والتعمير خليل باوزير وصادق مهيوب وعدد من المختصين والمستفيدين، بجهود فرع صندوق الرعاية الاجتماعية ومتابعاته في تسهيل صرف المساعدات النقدية للمستفيدين في مختلف المديريات.

بدوره أوضح مدير عام فرع صندوق الرعاية الاجتماعية عبدالله الحامد، بأن إجمالي الحوالات النقدية التي سيتم صرفها تبلغ ستمائة وثمانون مليون ريال موزعة على 36 ألف و294 حالة في عموم مديريات ساحل حضرموت.
مشيرًا إلى أن تسليم الحولات التي تتم في 36 مركز صرف منتشرة في كافة المديريات وستستمر لمدة 26 يوما عبر بنك الأمل الذي قام بفتح مراكز صرف في مختلف المديريات تسهيلا لاستلام المستفيدين حولاتهم النقدية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين بساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق