مدير أمن عدن يجتمع بالأجهزة الأمنية لمناقشة تطبيق حملة منع السلاح بالعاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن24| خاص

ترأس اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم الاثنين اجتماعاً في مقر إدارة الأمن في مدينة خور مكسر ضم قادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية في العاصمة.

وناقش الاجتماع آلية تنفيذ الخطة الأمنية وسُبل إنجاحها ولاسيما ظاهرة حمل السلاح وعملية ضبط المركبات المخالفة وغير المرقمة وخاصة مركبات الوافدين من خارج المحافظة.

وفي الاجتماع شدد مدير أمن عدن على ضرورة ضبط العمل وتوعية الأفراد قبل استلامهم المهام بكيفية التعامل السليم والنبيل مع المواطنين والحرص على بناء الثقة مع ضرورة الحزم في تنفيذ المهام اثناء الحملات الأمنية ولاسيما عند حملة منع حمل السلاح والمظاهر المسلحة داخل العاصمة عدن. 

وشدد الشعيبي على مسؤولي الأجهزة الأمنية بضرورة رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على سلامة الأفراد لضمان إنجاح الحملة.

وخلال اللقاء وجه اللواء الشعيبي قادة الأجهزة الأمنية بإختيار الافراد المشهود لهم بالأخلاق العالية والسلوك الحسن ونشرهم على النقاط الأمنية حتى لا تحدث هناك أي اختلالات تؤثر على سير الحملة بالإضافة الى تعزيز حالة من الثقة مع الموطنين في العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن عدن يجتمع بالأجهزة الأمنية لمناقشة تطبيق حملة منع السلاح بالعاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق