حضرموت.. قيادة انتقالي حريضة تتفقد امتحانات إنهاء المرحلة الثانوية بمجمعي امرؤ القيس والزهراء التعليميين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

قام صباح اليوم الأحد عدد من قيادات بمديرية حريضة بمحافظة يتقدمهم رئيس الهئية التنفيذية بالمديرية الأستاذ صالح باداؤد وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية الاستاذ أنور باعشر وعضو القيادة المحلية بمحافظة حضرموت المناضل جمعان بن جسار المري بزيارة إلى مجمعي امرؤ القيس التعليمي للبنين أساسي وثانوي وفاطمة الزهراء التعليمي للبنات أساسي وثانوي.

وخلال الزيارة تحدث عضو القيادة المحلية بمحافظة حضرموت المناضل جمعان بن جسار المري شاكرا ادارتي المجمعين والطاقم التعليمي على جهودهم مطالبا ببذل المزيد من الجهود لكل مامن شأنه تهيئة الأجواء المناسبة ليؤدي الطلاب الامتحانات بدون منغصات مقدمين بعض العصائر والمشروبات الباردة كدعم رمزي من انتقالي المديرية لأبنائهم الطلاب.

بعد ذلك طاف وفد انتقالي المديرية بعدد من القاعات الامتحانية بالمراكز الامتحانية متلمسين احتياجات أبنائهم الطلاب والطالبات مطلعين على مجمل الهموم والمشكلات التي تواجههم حاثين الطلاب والطالبات على بذل جهود مضاعفة والجد والاجتهاد للحصول على أعلى المراتب العلمية التي تساعدهم في إكمال دراساتهم الجامعية.

جدير بالذكر أنه تقدم لامتحانات إنهاء المرحلة الثانوية لهذا العام الدراسي 2020م – 2021م نحو 80 طالبا موزعين على أربع قاعات بمعدل 40 طالب للقسم العلمي و40 طالب طالب للقسم الادبي أما عدد الطالبات فقد بلغ 46 طالبة موزعات على ثلاث قاعات بمعدل 22 طالبة للقسم العلمي و24 طالبة للقسم الادبي بإجمالي 126طالبا وطالبة.

وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ حسن عبدالله الهندي ومدراء ووكلاء المجمعين وعدد من الأساتذة بالمجمعين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. قيادة انتقالي حريضة تتفقد امتحانات إنهاء المرحلة الثانوية بمجمعي امرؤ القيس والزهراء التعليميين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق