فريق من مؤسسة يافع للتنمية يزور لبعوس للاطلاع على المباني المقترحة للثانوية النموذجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار فريق من مؤسسة يافع للتنمية مكوّن من المدير التنفيذي للمؤسسة السفير خالد الحصني ، ومسؤول التعليم بالمؤسسة الدكتور أحمد البحبح، ومدير الدراسات للمؤسسة حسن المرفدي ، مديرية لبعوس؛ للاطلاع على المباني المقترحة للثانوية النموذجية التي تسعى المؤسسة إلى إنشائها ودعم استمراريتها ونجاحها.

واستقبل فريقَ المؤسسةِ أمينُ عامِّ مديرية لبعوس الأخ عبد الرقيب الصلاحي ، ومدير إدارة التربية في المديرية الأستاذ علوي قاسم الصلاحي ، ومدير عام الصحة في المديرية الأخ قاسم قحطان الحوثري ، ومن طرف المؤسسة الأخ عبد الخالق قاسم الصافي والأستاذ محمد عبد الرحمن البادع.

وقال مسؤول التعليم الدكتور البحبح في تصريح لإعلام المؤسسة إن الفريق اطلع على المبنى القديم المجاور لثانوية قحطان، ومدرسة وادي مرحب؛ لتقويم المبنى المناسب والمُهيَّأ للبيئة العلمية والتعليمية لمشروع الثانوية النموذجية.

وأكد أن ذلك يأتي ضمن جهود مؤسسة يافع للتنمية لدعم قطاع التعليم النوعي المتميز في يافع والمحافظات الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق من مؤسسة يافع للتنمية يزور لبعوس للاطلاع على المباني المقترحة للثانوية النموذجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق