لحج.. إحتفائية لــ انتقالي المسيمير بالذكرى السادسة لتحرير المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، بمديرية المسيمير في محافظة احتفائية بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير المديرية من مليشيات الايرانية.

وتحت شعار تجديد التفويض للمجلس الانتقالي الجنوبي ومحاربة فساد الاخوان الخدماتي، بدأت الاحتفائية بالقرأن الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي تلاهما قرأت الفاتحة على ارواح شهداء المديرية ممن ضحو بحياتهم في سبيل دحر المليشيات الايرانية ومليشيات الاخوان في معارك محافظة ابين دفاعا عن .

والقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد كلمة ترحم فيها على ارواح شهداء المديرية في مختلف الجبهات الممتدة على حدود الجنوب.

ناقلا للحاضرين تحايا رئيس الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي..

موضحا ان مديرية المسيمير برجالها كانت اولى مديريات محافظة لحج تحررا من مليشيات الحوثي الايرانية وثاني منطقة بعد محافظة تلفض رجس الغزاة الجدد للجنوب.

لافتا الى ان احتفائية اليوم بالذكرى السادسة لتحرير المديرية هو احتفاءا بتضحيات كل شهداء الجنوب منذ اندلاع ثورة 14أكتوبر مرورا بحرب صيف 94 والحراك الجنوبي وصولا الى حرب 2015.

مؤكدا على المضي في استمرار الكفاح على درب الشهداء والجرحى حتى تحقيق النصر العظيم في استعادة دولة الجنوب بحدودها المتعارف عليها قبل22 مايو من عام 1990م والقضاء على ارهاب الاخوان المسلمين واذرعها من داعش والقاعدة.

مشيرا الى دور المراة في المديرية وما قدمته من تضحيات جسام في مساندة الجبهات بالغذاء والماء بل ورفدها بفلذات اكبادهن في سبيل التحرير والقضاء على ارهاب المليشيات الحوثية وفسادها ودنسها.

كما القى الاستاذ اسامة الشيبي كلمة الشهداء اكد فيها على ان الاستقرار الذي تنعم به مديرية المسيمير اليوم كان بفعل تضحيات الشهداء والجرحى ومن زاملهم واطال الله في عمره ليواصلو مسيرتهم وادوارهم.

لافتا الى ان تلك الارواح الطاهرة لم يبخل رجالها في تقديمها فداء لعزة تراب الجنوب ورفع رايته عالية خفاقة.

موضحا ان هذه المناسبة اليوم هي محطة نستذكر فيها كل مراحل الحرب واندفاع الشباب رفضا لحصار المليشيات وتدنيس الارض واضطهاد الانسان، ونتذكر فيها تلاحم مواطني المديرية رجالا ونساء وشيوخ واطفال وهم يهبون على صعيد جسد واحد للوقوف امام الت العدو التدميرية.

مبتهلا الى الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يدخلهم جناته وان يمن بالشفاء على الجرحى وان يحفظ رجال الجيش والامن والمقاومة الجنوبية في جميع جبهات النضال.

كما القيت عددا من الكلمات عن انتقالي المحافظة القاها مدير ادارة الحقوق والحريات الدكتور علي حيدرة سعيد والمقاومة القاها القائد شريف شكري والمناضل علي صالح الطيري واللواء العاشر صاعقة القاها ركن توجيه اللواء علي حسين علي تناولت ماثر الشهداء ضد المليشيات.

وقد تخلل الحفل عددا من القصائد الحماسية والاناشيد الوطنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. إحتفائية لــ انتقالي المسيمير بالذكرى السادسة لتحرير المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق