فيما ميليشيات الإخوان يطالبون بتسليم 50 شخص.. وساطة قبلية تدخل على الخط لإحتواء الموقف بين آل بافقير والإخوان بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

قالت مصادر قبلية في محافظة لـ (عدن24) أن ميليشيات الإخوان تطالب آل بافقير تسليم (50) شخص من آل بافقير وهو ما قوبل طلبهم برفض ومواجهة من قبل شباب آل بافقير.

وأضافت المصادر أن وساطة قبلية دخلت اليوم على الخط بين السلطة الإخوانية وال بافقير لإحتواء الموقف بعد محاولة عناصر من اللواء الثاني مشاة جبلي التابع للمليشيات الإخوانية اقتحام عرس لال بافقير في مديرية ميفعة جنوب محافظة شبوة واعتقال خمسة شباب بدون اسباب واطلاق النار العشوائي على منازل المواطنين بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأشارت المصادر أن شباب آل بافقير جاهزون وعلى أهبة الإستعداد لمواجهة أي تصرفات رعناء من قبل الميليشات المارقة او في حالة عدم انسحاب المليشيات واطلاق سراح الشباب المعتقلين.

هذا ولاتزال حالة التوتر سيدة الموقف حتى لحظة كتابة الخبر.

الجدير بالذكر أن عملية اقتحام مطارح آل بافقير ومداهمة البيوت وازعاج النساء والاطفال من قبل ميليشيات الإخوان قوبلت بإستنكار شعبي كبير في عموم مديرية ميفعة خاصة وأبناء شبوة والجنوب بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيما ميليشيات الإخوان يطالبون بتسليم 50 شخص.. وساطة قبلية تدخل على الخط لإحتواء الموقف بين آل بافقير والإخوان بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق