أبين.. الشِّقِّي يلتقي برئيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد ويبحثان سبل التعاون في مكافحة الفساد بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة زنجبار  بالدكتور زيد قاسم رئيس المفوضية الجنوبية العليا لمكافحة الفساد و بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد احمد امعبد.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ الشقي برئيس المفوضية الجنوبية بهذه الزيارة.

مشيراً إلى أهمية هذه الزيارات في تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين قيادة المجلس الانتقالي والمفوضية الجنوبية في فتح افاق جديدة لأوجه التعاون للارتقاء بمستوى العمل المتميز في مكافحة واجتثاث بؤر الفساد المستشري في المؤسسات والمرافق الحكومية.

من جانبه بارك الدكتور زيد للاستاذ الشقي تعيينة رئيسا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين وكذا تعيين الاخ خالد امعبد نائبا لرئيس الهيئة متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهام عملهم.

مشيدا في الوقت ذاته بدور القيادة السابقة ممثلة بالعميد عبدالله الحوتري ومتمنيا له الشفاء العاجل في رحلته العلاجية ودور نائبه الاستاذ محسن عبد في حلحلة الكثير من القضايا بالمجلس الانتقالي.  

واتفق الجانبان على التنسيق وتعزيز اللقاء المشترك لمكافحة الفساد في محافظة ابين وفق الاطر القانونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين.. الشِّقِّي يلتقي برئيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد ويبحثان سبل التعاون في مكافحة الفساد بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق