خروج منظومة كهرباء شبوة عن الخدمة بشكل كلي وسط تجاهل السلطة الإخوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خرجت محطة كهرباء ، اليوم الاربعاء، عن الخدمة بشكل كلي، مع انقطاع التيار عن جميع قرى المحافظة.

وقال مصدر في كهرباء شبوة أن توقف محطة الكهرباء، بعد رفض سلطة المدعو محمد صالح بن عديو الاخوانية دفع المستحقات المالية لشركة انتركس المزودة للطاقة الكهربائية.

وأضاف إن التيار الكهربائي انقطع عن عدد من مديريات المحافظة، منذ يومين، مؤكدا أن الانقطاع طال، اليوم، مدينة عتق عاصمة المحافظة..

وتضاعفت معاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء، مع استمرار تدهور الخدمات وتجاهل السلطة المحلية الإخوانية لمسؤوليتها تجاه المواطنين.

وتثير أزمة الخدمات المفتعلة حالة من الاستياء الشعبي في المحافظة، وسط اتهامات للمدعو بن عديو، بالانشغال بتهرب نفط المحافظة إلى مناطق سيطرة مليشيا الإرهابية.

وأنهى المحافظ الإخواني في وقت سابق، التعاقد مع شركة بريطانية تولت إمداد المحافظة باحتياجاتها من الكهرباء، دون مبررات، واستبدلها بشركة أنتركس التابعة لعبدالله لعليمي مدير مكتب الرئيس اليمني المؤقت ، وأحد رموز حزب الإخواني وشريكة عبدالله ناصر الخراز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خروج منظومة كهرباء شبوة عن الخدمة بشكل كلي وسط تجاهل السلطة الإخوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق