فريق من الجمعية الوطنية لـ الانتقالي يزور التربوي القدير عمر السيد ويطمئن على صحته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


زار فريق من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة مازن محسن علي نائب رئيس لجنة الشباب والطلاب، اليوم الأربعاء، التربوي القدير الأستاذ عمر السيد أحمد عمر مدير ثانوية لطفي جعفر أمان النموذجية، ومكتب التربية والتعليم بالعاصمة سابقاً.
وأطمأن الفريق الزائر خلال الزيارة التي قام بها، بتكليف من رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، على صحة الأستاذ عمر السيد، ونقلوا له تحيات قيادة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، وتمنياتهما له موفور الصحة والعافية.
وأشاد أعضاء الجمعية الوطنية بالعطاء الذي قدمه الأستاذ عمر السيد طواله مشواره التربوي الزاخر، ومساهماته الجليلة في تخريج أجيال معطاءة بلغت أعلى المراتب.
من جهته، ثمن الأستاذ عمر السيد اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي ومتابعته لحالته الصحية، معربا عن شكره لهذه الزيارة الكريمة، متمنيا له دوام التوفيق في مهامه لخدمة شعب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق من الجمعية الوطنية لـ الانتقالي يزور التربوي القدير عمر السيد ويطمئن على صحته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق